حملة توعية و وقاية تنظمها غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم للمحلات التجارية
نشر الأربعـاء 29/07/2020 الساعة 13:50
انطلاقا من دورها الفاعل في نشر التوعية و الوقاية للحد من انتشار فايروس كورونا، نظّمت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم حملة توعية و وقاية تهدف الى مراعاة التباعد الاجتماعي في الأسواق من أجل تطبيق مفهوم التسوّق الآمن.

و أشار د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم الى أن الحملة استهدفت معظم الأسواق التجارية في مختلف المواقع الجغرافية في محافظة بيت لحم و شملت المدن و الأرياف و المخيمات و تضمنت توزيع اشارات و ملصقات توعوية على المحلات التجارية لتحديد أماكن وقوف و انتظار الزبائن و المحافظة على المسافات بينهم من أجل منع الازدحام في المحلات و تحقيق التباعد الاجتماعي بين المتسوقين بمسافة مترين بالإضافة الى التأكيد على ضرورة الالتزام التام بطرق الوقاية المختلفة من ارتداء الكمامات و القفازات الطبية و استخدام معقمات الأيدي لتحقيق التسوّق الآمن و الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد19).
و يأتي توقيت تنفيذ هذه الحملة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك و ما تشهده الأسواق في مثل هذه الأيام من ازدحام كبير للمواطنين و المتسوقين.

و تجدر الاشارة الى أن غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و منذ بداية انتشار فايروس كورونا مطلع شهر آذار المنصرم، حرصت يوميا على نشر و تعميم النشرات التوعوية للمجتمع عبر صفحاتها الالكترونية و على مواقع التواصل الاجتماعي للحد من انتشار الفايروس.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم