غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم مُسابقة أفضل مُنتج حلويات لصاحبات الأعمال
نشر الثلاثـاء 17/12/2019 الساعة 15:19
أقامت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و من خلال مركز صاحبات الأعمال مُسابقة أفضل مُنتج حلويات (قالب كيك) للسيدات في المحافظة، وأشرف على المُسابقة لجنة تحكيم مكوّنة من أساتذة في فنون صناعة الحلويات والطهي الأستاذ بيتر هرمنتاس جامعة بيت لحم والأستاذ باسم حزبون كلية مجتمع طاليثا قومي والأستاذ محمد الأطرش من كلية دار الكلمة، بمشاركة إحدى عشرة سيدة من مناطق مُختلفة في المحافظة.

وأفتتح المُسابقة الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم شاكراً صاحبات الاعمال على مُشاركتِهن في المُسابقة و مؤكداً على أن هذه المُبادرة تأتي ضمن مساعي الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم في دعم وتمكين صاحبات الأعمال وتعزيز مُشاركتهن في الاقتصاد المحلي.

وقامت لجنة التحكيم الخاصة بالمُسابقة بتقييم الحلويات مُعتمدين على معايير ومقاييس خاصة بصناعة الحلويات تضمنت الشكل والطعم والتزيين والحشوة والقوام. و في نهاية المُسابقة أعلنت اللجنة النتائج بحيث فازت السيدة فيفيان كتلو بالمركز الأول و السيدة هيام ابو حميدة بالمركز الثاني والسيدة رشا العزة بالمركز الثالث، و في نهاية المسابقة قدّم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجوائز النقدية والعينية و الشهادات التقديرية على المُشاركات.



العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي
الدينــار الأردنــــي
الـــيــــــــــــورو
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم