غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم واتحاد الصناعات البلاستيكية تعقدان اجتماعاً مشتركاً
نشر الأربعـاء 09/10/2019 الساعة 15:19
عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة بالدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة والسيد علي ثوابتة عضو مجلس الإدارة واللجنة الصناعية والسيد علاء عديلي مدير عام الغرفة اجتماعاً مشتركاً مع اتحاد الصناعات البلاستيكية ممثلاً بأعضاء الهيئة الإدارية السادة بلال كبانجي ورائد حسونة ويرافقهم المدير التنفيذي السيد محمد رمضان وكل من السادة ماجد نيروخ وضرار عابدين في مقر الغرفة لمناقشة سبل التعاون المشترك وبحث مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتم خلال الاجتماع طرح عدد من القضايا كان أهمها المعوقات التي يواجهها قطاع الصناعات البلاستيكية والذي يعد ثاني أكبر قطاع صناعي وأكبر مشغَل للأيدي العاملة لا سيما في ظل المنافسة الكبيرة التي يواجهها من المنتج الإسرائيلي. وكذلك مناقشة كيفية رفع كفاءة وبناء قدرات العاملين في هذا المجال من خلال الدورات المتخصصة والتعاون المستمر والتشبيك مع غرفة محافظة بيت لحم.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على استكمال الخطوات التنفيذية من خلال التنظيم لمعرض صناعات بلاستيكية في محافظة بيت لحم للتعريف والتوعية بالمنتج الوطني وكذلك المباشرة في فحص الاحتياجات التدريبية من ناحية فنية وإدارية في هذا المجال.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.49 3.52
الدينــار الأردنــــي 4.92 4.98
الـــيــــــــــــورو 3.86 3.89
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم