عقد اجتماع مشترك لادارتي غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وماراثون فلسطين الدولي
نشر الأربعـاء 09/10/2019 الساعة 15:11
عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وإدارة ماراثون فلسطين الدولي اجتماعاً بهدف بحث سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية ونائبه السيد خالد الدرعاوي والأمين المالي السيد عادل الهودلي ومنسقة مركز ترويج التجارة الآنسة أصالة الجراشي بالوفد الضيف ممثلاً بمدير عام الماراثون السيدة اعتدال عبد الغني والسيد أيمن الحيح مدير مركز بوتين للألعاب القتالية. وأشاد د.حزبون بالمجهود الرائع الذي يبذلونه كل عام بهدف إتمام فعالية الماراثون الدولي والذي يعد حدثاً وطنياً رياضيّاً هاماً يقام سنوياً في فلسطين بمشاركة فلسطينية ودولية. ومن ناحيتها شكرت السيدة عبد الغني الغرفة على حفاوة الاستقبال وأشادت بالدور الريادي للغرفة وكذلك سعيها الدائم لدعم الاقتصاد الوطني من خلال أعضاء هيئتها العامة وكافة النشاطات التي تقوم بها في مختلف المجالات.

حيث أكد ممثلي الغرفة على أهمية الماراثون في تعزيز صورة فلسطين دوليّاً وتأكيداً منها على الاستمرار في مسؤوليتها المجتمعية التي تشمل العديد من النشاطات والقطاعات و لكونها ممثلة ومظلة القطاع الخاص الى التأكيد على تعزيز دور الشركات والمصانع المحلية في هذا الحدث السنوي من خلال تكثيف تواجدهم من خلال توزيع المنتجات الوطنية لا سيما منتجات محافظة بيت لحم على مسار الماراثون.




العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.49 3.52
الدينــار الأردنــــي 4.92 4.98
الـــيــــــــــــورو 3.86 3.89
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم