غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل رئيس بلدية الخضر
نشر الثلاثـاء 03/09/2019 الساعة 15:04
استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون ونائبه السيد خالد الدرعاوي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام ومنسقة مركز العلاقات العامة وفداً من بلدية الخضر ضم السيد أحمد صلاح رئيس البلدية والسيد رائد غياضة مسؤول المشاريع في البلدية. وذلك بهدف بحث سبل التعاون والتشبيك المشترك مع بلدية الخضر.

رحب د. حزبون بالضيوف، و شدد على أهمية التعاون والشراكة ما بين القطاع العام والقطاع الخاص كونهم يعملون جميعاً لخدمة الوطن والمواطن الفلسطيني. وأشار لدور البلديات المهم في دعم الجهود المبذولة من القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الفلسطيني. ونوَه د. حزبون الى أهمية مدينة الخضر التاريخية والجغرافية كونها تمثل المدخل الجنوبي لمحافظة بيت لحم، والى أهمية المحافظة على هذا التاريخ ودعمه. ومن ناحيته شكر السيد صلاح الغرفة التجارية وأشاد بدورها الفاعل في التعاون والتشبيك المشترك.

وتم خلال الاجتماع التطرق الى عدد من المواضيع ذات الأهتمام المشترك من ضمنها ضرورة وضع خطط مشتركة لتسهيل عملية تسويق محصول العنب لمزارعي مدينة الخضر والذي يمثل 30% من انتاج فلسطين السنوي من العنب. حيث تم مناقشة إمكانية تنظيم فعالية مشتركة تتضمن أيام تسويقية وحملة اعلامية لهذا الغرض. كما تم أيضاً مناقشة مجموعة من النشاطات المستقبلية واتفق الطرفان على تأطير التعاون من خلال اتفاقية مذكرة تعاون مشتركة بين الطرفين.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.02
الـــيــــــــــــورو 3.89 3.92
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم