غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومؤسسة كير الدولية توقعان اتفاقية تعاون مشترك
نشر الاثنيـن 02/09/2019 الساعة 09:27
من أجل تحقيق تعاون مثمر وتعزيز العلاقات بين المؤسستين ومن خلال مشروع " الرياديون من الشباب والشابات يقودون التغيير- أبادر" وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة بالدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و ممثلين عن مؤسسة كير الدولية- مكتب فلسطين اتفاقية تعاون مشترك في مقر الغرفة التجارية الصناعية. وتتضمن هذه الاتفاقية العمل على انشاء بنك معلومات خاص بالغرفة التجارية الصناعية وتوفير قاعدة بيانات للمعلومات الاقتصادية والتجارية المختلفة وتوفير استشارات وبرامج تدريب وورشات متنوعة بهدف توفير المعلومات المتخصصة التي تخدم المستثمرين والمواطنين على حد سواء.

و يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن اطار سعي الغرفة الدائم الى دعم القطاعات الاقتصادية وتوفير مرجعية للمعلومات وتسهيل الوصول اليها لا سيما لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر وتشمل القطاع الحرفي والتطريز وتعزيز دورها في خدمة السيدات والشباب من أصحاب المشاريع ومن خلال تمكينهم اقتصادياً وتعزيز مكانتهم في المجتمع.

و في كلمة اختتامية خاصة شكر د. حزبون مؤسسة كير الدولية- مكتب فلسطين على هذا التعاون ودورها الفاعل وسعيها لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة و تعزيز عمل الغرفة التجارية الصناعية لخدمة أعضاء هيئتها العامة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.02
الـــيــــــــــــورو 3.89 3.92
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم