غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءً تعريفياً بالسوق الماليزي
نشر السـبت 24/08/2019 الساعة 13:55
نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاءً تعريفياً بالسوق الماليزي لمجموعة من رجال الأعمال في المحافطة وذلك بحضور سعادة سفير دولة فلسطين في ماليزيا السيد وليد أبو علي. وفي بداية اللقاء رحَب د.سمير حزبون رئيس مجلس الادارة بالحضور وشاكراً إياهم على تلبية الدعوة التي تعتبر كخطوة أولى للانطلاق في تعاون أكبر مع السوق الماليزي في مجموعة من القطاعات والتعاونات التجارية.







ومن جانبه شكر سعادة السفير أبو علي غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على جهودها المتواصلة والمستمرة في دعم القطاع الخاص داخلياً وخارجيِاً وعلى تنظيم هذا اللقاء التعريفي الذي من شأنه تشجيع التجار على الدخول الى السوق الماليزي والذي يعتبر من أهم الأسواق التجارية في قارة آسيا. وقدم شرحاً عن طبيعة النشاطات الاقتصادية في ماليزيا لا سيما القطاع السياحي الذي يعتبر من اهم القطاعات هناك وعن أهمية التعاون التجاري الماليزي لفلسطيني لمجموعة من السلع والمنتجات المطلوبة للجانبين الأمر الذي من شأنه تشجيع وتطوير الاقتصاد الفلسطيني ودخول أسواق جديدة للتعريف بالمنتج الوطني لتسويقه عالمياً، وكذلك ورحَب سعادته بأي تعاون مشترك وأبدى استعداده لتسهيل أي تعاملات من شأنها تشجيع هذا التعاون.




وفي نهاية اللقاء أجاب السفير على أسئلة واستفسارات الحضور وتم التوافق على خطوات التعاون اللاحقة ومنها تنظيم بعثة تجارية استكشافية.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.02
الـــيــــــــــــورو 3.89 3.92
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم