مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم يعقد اجتماعه الدوري
نشر الأربعـاء 21/08/2019 الساعة 11:07
عقد مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم اجتماعه الدوري لشهر تموز لعام 2019 بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لمتابعة سير العمل في الغرفة التجارية الصناعية.

حيث ناقش المجلس عدة محاور كان أهمها مسودة الاتفاقيات الخاصة بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد وذلك لمباشرة العمل والتعاون المشترك في هذا المجال ما بين الطرفين و التي تعتبر غرفة تجارة بيت لحم أول غرفة تجارية صناعية تباشر في مثل هذا التعاون. كذلك تمت المصادقة على اتفاقية التعاون مع مؤسسة كير الدولية في مشروع " أبادر" والذي يهدف الى توفير بنك معلومات اقتصادية تخدم جميع فئات المجتمع. وفي ذات السياق، ناقش مجلس الإدارة موضوع بطاقات رجال الأعمال والتصاريح والمعايير المتعلقة بها وآلية العمل فيها.
وتم أيضاً مناقشة المستجدات الاقتصادية ووضع القطاعات الاقتصادية المختلفة في المحافظة، والنشاطات المستقبلية التي تلبي الأهداف الاستراتيجية التي تسعى الغرفة لتحقيقها وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء و المجتمع المحلي، و التمثيل الفعّال لهم و الدفاع عن مصالحهم. وتم أيضا استعراض التقارير المالية والإدارية الشهرية للأقسام والمراكز المتنوعة في الغرفة ومقارنتها مع خطط العمل لهذا العام.

من جانب آخر و على ضوء انتهاء موسم عيد الأضحى، تم مراجعة وتقييم كافة النشاطات التي نفذتها الغرفة التجارية الصناعية والتي كان أهمها الجولات الميدانية المتنوعة لأسواق المحافظة وتفقد توفر السلع والبضائع فيها ومتابعة أسعارها ومتابعتها اعلامياً. وفي ذات السياق، لا سيما مع اقتراب موعد العام الدراسي الجديد 2019، تم اتخاذ مجموعة من القرارات والمتابعات لضمان سير التحضيرات لهذا الموسم على أكمل وجه.



العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.02
الـــيــــــــــــورو 3.89 3.92
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم