غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تعقد ندوة تدريبية للتعريف ببرنامج SUNREF
نشر الأربعـاء 19/06/2019 الساعة 13:59
عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بالتعاون مع سلطة الطاقة الفلسطينية / المركز الفلسطيني لأبحاث الطاقة والبيئة وشركة منطقة بيت لحم الصناعية ندوة تدريبية بعنوان التعريف بمشروع SUNREF فلسطين والذي يهدف الى دعم مشاريع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.






وافتتح الندوة نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية السيد خالد الدرعاوي مُرحباً بالضيوف والحضور، وأشار الى الدور الفاعل الذي تبذله الغرفة التجارية لتقديم كل ما هو جديد ومتطور لأعضاء هيئتها العامة بشكل خاص والمجتمع الفلسطيني بشكل عام والى حرصها الدائم على مواكبة التقدم لا سيما في القطاعات الاقتصادية المختلفة ودعم القطاع الخاص بكافة الإمكانات.
وبدوره قدم السيد نيكولاس جوري خطاب الترحيب من الوكالة الفرنسية للتنمية وشكر الغرفة التجارية على جهدها وسعيها الدائم لدعم مثل هذ المبادرات والندوات المحلية والعالمية.







وقدم المهندس محمد مبيض من سلطة الطاقة الفلسطينية تعريفاً مفصلاً عن قطاع الطاقة المتجددة في فلسطين. وتباعاً قام السيد ايفان ميرجنوف بالتقديم والتعريف عن برنامج SUNREF. ومن جانب آخر قامت ممثلة بنك القاهرة عمان السيدة لما المالكي وممثل بنك فلسطين السيد علاء خليفة بتقديم شرح عن الخدمات والتسهيلات التي تقدمها البنوك الشريكة لهذا المشروع.

وفي نهاية الندوة تم فتح باب النقاش للاسئلة والاستفسارات من الحضور والاجابة عليها من جميع الأطراف. وتأتي هذه الندوة ضمن مجموعة من الندوات والورشات والدورات التي تعقدها وتنظمها الغرفة التجارية والتي تهدف من خلالها الى تقديم أفضل الخدمات لأعضاء هيئتها العامة والمجتمع المحلي.


العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.02
الـــيــــــــــــورو 3.89 3.92
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم