حملة " فرحة الأعياد" من غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم
نشر الاثنيـن 03/06/2019 الساعة 10:42
أنهت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم حملة فرحة الأعياد التي كانت قد أطلقتها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد والتي استهدفت من خلالها الاطفال المحتاجين في المحافظة. و هدفت الحملة الى جمع المساهمات و تخصيصها لشراء هدايا وألعاب ومستلزمات الأطفال بمناسبة عيد الفطر السعيد.

و ساهمت غرفة بيت لحم بالتبرع لصالح الحملة بالاضافة لمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المحلية في المحافظة ومن أعضاء الهيئة العامة بتبرعات سخية هدفت الى مشاركة ودعم الغرفة التجارية في سعيها الدائم والمتواصل لنشر الخير وإدخال الفرحة الى قلوب الأطفال المحتاجين. و حققت الحملة أهدافها بتوزيع ما يزيد على سبعمائة هدية و كوبون شرائي على أكثر من عشرين منطقة جغرافية شملت الريفين الشرقي و الغربي و المخيمات داخل محافظة بيت لحم.

واتخذت الغرفة التجارية من اسم الحملة هدفاً سعت من خلاله لمشاركة الأطفال المحتاجين في المحافظة فرحتهم بحلول عيد الفطر السعيد من خلال تقديم هدايا وكوبونات شرائية لكسوة العيد. وتضمنت مراحل الحملة التواصل مع المجالس البلدية والقروية في المناطق المستهدفة والتي تم من خلالها الحصول على المعلومات المطلوبة بخصوص الأطفال المحتاجين، وعليه تم تزويد كل منطقة باحتياجاتها وحسب الإمكانيات المتوفرة.

وتأتي حملة فرحة الأعياد ضمن سلسلة من الفعاليات والنشاطات المستمرة التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني بشكل عام، ومجتمع محافظة بيت لحم بشكل خاص.



العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.56
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.03
الـــيــــــــــــورو 3.88 3.96
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم