غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية
نشر الاثنيـن 03/06/2019 الساعة 10:10
استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية يرافقه عطوفة محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد و سيادة العميد ناضر عمر قائد منطقة بيت لحم و العميد علاء شلبي مدير شرطة بيت لحم و العميد سليم القيسي مدير جهاز المخابرات العامة في بيت لحم و نائب مدير جهاز الأمن الوقائي و الاستاذ أنطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم و السيد محمد المصري أمين سر حركة فتح اقليم بيت لحم و عدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية في مقر الغرفة التجارية في لقاء جمعه مع مجموعة من ممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال في المحافظة. حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الدكتور سمير حزبون و نائبه السيد خالد الدرعاوي و أعضاء مجلس الإدارة ومديرها العام و طاقمها التنفيذي.

و رحّب د. حزبون بدولته والوفد المرافق له والضيوف والحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة في عقد هذا اللقاء مع مجموعة من رجال الأعمال و أعضاء الهيئة العامة في المحافظة. وقدم شرحاً عن واقع الاقتصاد في محافظة بيت لحم مشيراً إلى أن الغرفة التجارية كونها ممثلة القطاع الخاص تسعى جاهدة بكل ما هو متاح لتطوير الاقتصاد ودعم كافة قطاعاته و تطويرها بكافة فئاتها. وأشاد بدور الحكومة الفلسطينية ممثلة بدولة رئيس الوزراء د. اشتية وتوجهها لدعم محافظة بيت لحم اقتصادياً لا سيما في القطاع السياحي الذي يعد من أهم أركان القطاعات الاقتصادية للمحافظة.

و بدوره شكر رئيس الوزراء غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على سعيها الدائم في تطوير الاقتصاد المحلي و دعم القطاع الخاص و تطويره بشتى السبل الممكنة. و تحدّث عن برنامج الحكومة وتوجهها قائلاً: "

"برنامج الحكومة هو التوازن في التنمية حسب الجغرافيا، لذلك تبنينا منظور التنمية في العناقيد، حسب الميزة التنافسية لكل محافظة ما بين المحافظات، وستكون بيت لحم عنقودا سياحيا، وسنكون شركاء في تجميل مدينة بيت لحم لكي يعطيها الصبغة السياحية"

وأضاف اشتية: "على جدول أعمال الحكومة موضوع المناطق الصناعية في المحافظات، لكي يتم تفعيلها والعمل بها، وسنقوم بإنشاء بنك استثماري لإعطاء قروض للمشاريع الانتاجية، من أجل تعزيز الإنتاج والصناعة والتجارة، وندعو المستثمرين للمشاركة في هذا البنك".

وفي ختام اللقاء تم فتح النقاش لمجموعة من الأسئلة مع الحضور والاستماع لهم والإجابة عن استفساراتهم .

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.50 3.53
الدينــار الأردنــــي 4.94 5.01
الـــيــــــــــــورو 3.87 3.91
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم