غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل قيادة الأمن الوطني في المحافظة
نشر الثلاثـاء 23/04/2019 الساعة 17:43
استقبل الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة التجارية وفداً من قيادة الأمن الوطني برئاسة قائد المنطقة العميد ناضر عمرو يرافقه العقيد عدنان النايف مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني بحضور عضو مجلس الإدارة السيد جمال حنضل والمدير العام السيد علاء عديلي .

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالوفد الضيف وأطلعهم على خدمات الغرفة التجارية النوعية من خلال أقسامها ومراكزها المختلفة بالإضافة الى مستجدات الوضع الاقتصادي في المحافظة ودور الغرفة التجارية في تمثيل القطاع الخاص والدفاع عن مصالحهم. كما شكر العميد عمرو و قيادة الأمن الوطني لتواصلهم مع المجتمع المحلي ومؤسسات القطاع الخاص، وأثنى على الدور الكبير الذي يبذله الجهاز في فرض الأمن المعيشي والاقتصادي مما ينعكس ايجاباً على تطوير القطاع الخاص الفلسطيني. واكَد د. حزبون على ضرورة استمرار التعاون و التواصل بين الأجهزة الأمنية و ممثلي القطاع الخاص لما فيه مصلحة للوطن و المواطن.

بدوره أثنى العميد عمرو على دور غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الفاعل في دفع العجلة الاقتصادية في المنطقة، وأكّد على أهمية التعاون بين الطرفين وشكرها على سعيها الدائم في التواصل مع القطاع العام. وقام بتقديم درع تكريمي لرئيس الغرفة التجارية تقديراً وعرفاناً للدعم والجهود المتواصلة ما بين الطرفين.

ويأتي هذا اللقاء استمراراً للتواصل والتعاون المشترك بين الغرفة التجارية وقيادة الأمن الوطني في المحافظة، نظرا لاهميته على الواقع الاقتصادي من خلال تكريس الاهتمام اللازم به وتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.



العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.55 3.59
الدينــار الأردنــــي 5.02 5.10
الـــيــــــــــــورو 3.96 4.03
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم