غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تبحث سبل التعاون مع وزارة السياحة والآثار
نشر الخميـس 18/04/2019 الساعة 13:24
تأكيدا على عمق وأهمية الشراكة ما بين القطاعين، قام رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون ونائبه السيد خالد الدرعاوي وأعضاء المجلس والمدير العام بزيارة لمعالي وزيرة السياحة والآثار السيدة رُلى معايعة لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تجديد الثقة التي أولاها اياها سيادة الرئيس محمود عباس و دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية بإعادة تكليفها بحقيبة وزارة السياحة والآثار ومتمنين لها التوفيق في هذا التكليف ومزيدا من النجاحات في القطاع السياحي والذي يعد من أهم أركان الاقتصاد الفلسطيني وبخاصة محافظة بيت لحم.

وبدورها شكرت الوزيرة الوفد متمنية للغرفة التجارية مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار في خدمة أبناء الوطن بشكل عام ومحافظة بيت لحم بشكل خاص لا سيما القطاع الخاص فيها.
وهدف اللقاء الى تعزيز التواصل ما بين القطاع العام والخاص وبحث مزيداً من سبل التعاون والتشبيك ما بين القطاعين لاهمية الشراكة على الصعيد المحلي والدولي. حيث تم بحث إمكانية عقد دورات تدريبية تخصصية تهم القطاع السياحي من خلال مركز التدريب المهني والتقني وتطوير الأعمال في الغرفة التجارية. وكذلك تم طرح فكرة تشكيل لجنة فنية تخصصية بين الوزارة والغرفة التجارية تعنى بمتابعة الأمور والقضايا السياحية لا سيما في محافظة بيت لحم التي تشكل السياحة فيها أحد الأعمدة الاسياسية للاقتصاد.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد معالي الوزيرة والطاقم المرافق لها على حفاوة الاستقبال وأشادوا بأهمية عقد مثل هذه اللقاءات الدورية التي من شأنها تعزيز واستمرار التطوير المتبادل و في تشجيع الاستثمار.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.55 3.59
الدينــار الأردنــــي 5.02 5.10
الـــيــــــــــــورو 3.96 4.03
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم