غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل مجموعة من طلاب جامعة فلسطين الأهلية
نشر الاثنيـن 15/04/2019 الساعة 14:59
استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقرها مجموعة طلاب من كلية العلوم المالية والادارية في جامعة فلسطين الأهلية يرافقهم الدكتور سعدي ارزيقات.

و هدفت الزيارة الى التعريف بطبيعة عمل الغرفة التجارية والخدمات النوعية التي تقدمها لمجتمع القطاع الخاص في المحافظة. حيث كان في استقبالهم منسقة مركز العلاقات العامة ومركز ترويج التجارة في الغرفة التجارية الآنسة أصالة الجراشي، وقدمت لهم عرضاً تعريفياً عن الغرفة وتاريخها ونشأتها والخدمات التي تقدمها والمراكز الموجودة فيها، كذلك تمت الاجابة على اسئلة الطلاب واستفساراتهم، وتم تنظيم جولة تعريفية لهم على كافة أقسام ومراكز ومرافق الغرفة التجارية والتعريف بها والتعرف على أهم القطاعات الانتاجية في محافظة بيت لحم من خلال المعرض الدائم للمنتجات الذي يوجد في مقر الغرفة التجارية والذي يضم مجموعة كبيرة من الصناعات والمنتجات المحلية لعدد كبير من أعضاء الهيئة العامة وتم تقديم شرح وافي للطلبة حول صناعات محافظة بيت لحم و حرفها.

وقد عبر الطلاب عن إعجابهم الشديد بالمعرض الدائم والمنتجات التي يتم تصنيعها وانتاجها في محافظة بيت لحم و التي لم يكونوا على معرفة بأنها تصنع وتنتج في المحافظة. و أشادوا بدور الغرفة التجارية والخدمات التي تقدمها لمجتمع الأعمال في المحافظة. وفي نهاية الزيارة شكر الطلاب الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال وأكَدَوا على ضرورة وأهمية زيارة الغرفة التجارية والتعرف على خدماتها.


العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.56
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.03
الـــيــــــــــــورو 3.88 3.96
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم