غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تفتتح دورة آلية التعامل مع مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والبشرة
نشر السـبت 13/04/2019 الساعة 14:36
افتتح السيد ماجد الياسيني أمين السر ومسؤول ملف التدريب في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بحضور السيد علاء عديلي مدير عام الغرفة التجارية والسيد عبدالفتاح العزة منسق وحدة التدريب المهني والتقني وتطوير الأعمال دورة آلية التعامل مع مستحضرات التجميل والعناية بالجلد والبشرة وتقدمها الدكتورة الهام النجار. حيث افتتح السيد الياسيني هذا اللقاء الأول للدورة مرحباً بالحضور مشيراً الى دور الغرفة التجارية في دعم شرائح المجتمع المختلفة لا سيما النساء منها من خلال أنشطتها وفعالياتها المختلفة التي تهدف بالدور الأول الى تعزيز مكانة المرأة في مجتمعنا الفلسطيني ودعمها.



ومن ناحيتها شكرت الدكتورة النجار الغرفة التجارية على المبادرة في تنسيق مثل هذه الدورات التي تهدف الى بناء وتطوير قدرات وتلبية احتياجات المرأة مما يسهم في دعمهنَ وتسهيل فتح الآفاق لتوفير عمل لهنَ، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية لهنً.


ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة تضم 14 مشتركة وبواقع 12 ساعة تدريبية على مدار أربع لقاءات ستضم محاور مختلفة أهمها انواع البشرة وطرق تشخيصها والتكنولوجيا الحديثة في عالم التجميل وغيرها، ويتم عقدها في مقر الغرفة التجارية. وستحصل المتدربات بعد إتمام هذه الدورة على شهادة موقعة من الغرفة التجارية تؤهلهم للإنخراط في سوق العمل، حيث تسعى الغرفة التجارية الى مواصلة الجهود في بناء وتطوير قدرات وتلبية احتياجات أعضاء هيئتها العامة والراغبين بالمشاركة في هذه الدورات لتأهيلهم وتسهيل انخراطهم في أسواق العمل مما يساهم في تقليل نسبة البطالة في المجتمع لا سيما العنصر النسائي فيه.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.61 3.64
الدينــار الأردنــــي 5.08 5.14
الـــيــــــــــــورو 4.03 4.06
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم