مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم يستكمل عقد اجتماعاته الدورية
نشر الخميـس 11/04/2019 الساعة 14:57
عقد مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم اجتماعه الرابع لعام 2019 بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

حيث ناقش المجلس برئاسة الدكتور سمير حزبون عدة محاور كان أهمها وضع القطاعات الاقتصادية المختلفة في المحافظة، والنشاطات المستقبلية التي تلبي الأهداف الاستراتيجية التي تسعى الغرفة لتحقيقها وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء و المجتمع المحلي، و التمثيل الفعّال لهم و الدفاع عن مصالحهم. وتم أيضا استعراض البرامج والخطط المختلفة لتفعيل نشاطات مركز صاحبات الأعمال وبرامج التدريب المهني التي تلبي احتياجات السوق المحلي وتشجيع الانخراط فيها لاهميتها في مجتمعنا الفلسطيني والارتقاء بها.

من جانب آخر و على ضوء بدء موسم الأعياد ، فقد تم تشكيل لجنة خاصة لمتابعة المتطلبات الاقتصادية واحتياجات السوق المحلي ومتابعة الأسعار والبرامج التوجيهية والتنسيق مع المؤسسات الحكومية والخاصة وضمان سير التحضيرات على أفضل وجه وخاصة بما يتعلق بحجم المخزون المتوفر من السلع الإستهلاكية المختلفة وكذلك المخزون الإحتياطي.

وتم أيضا استعراض حركة العضوية والاستعداد لاستكمال النشاطات التفاعلية مع أعضاء الهيئة العامة بكافة قطاعاتها الاقتصادية لتعزيز التواصل معهم وذلك من خلال تنفيذ اللقاء الثاني لرجال الأعمال في المحافظة والذي سيتم برعاية شركة التأمين الوطنية في نهاية الشهر الحالي.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.60 3.63
الدينــار الأردنــــي 5.07 5.12
الـــيــــــــــــورو 4.10 4.13
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم