غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل مدير الضابطة الجمركية
نشر الثلاثـاء 26/03/2019 الساعة 14:46
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة وفداً من مديرية الضابطة الجمركية في محافظة بيت لحم برئاسة مدير المديرية المقدم أحمد بشارات بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة السيد خالد الدرعاوي و الأمين المالي وممثل لجنة الضريبة في الغرفة التجارية السيد عادل الهودلي وممثل اللجنة التجارية السيد موسى الحروب.

وفي بداية اللقاء، رحب د. حزبون بالوفد الضيف، شاكرا الجهود التي تبذلها الضابطة الجمركية لتحقيق الأمن الاقتصادي في المحافظة. وأكد د. حزبون على أهمية توعية المواطن الفلسطيني لهذه المهمة التي تقوم بها، مشيرا الى حرص الغرفة التجارية على تعزيز التواصل مع مؤسسات القطاع العام لما فيه مصلحة للتاجر و المستهلك الفلسطيني.

ومن جانبه شكر الرائد بشارات الغرفة التجارية على الجهود التي تبذلها في خدمة القطاع الخاص، وأشار الى دور الضابطة الجمركية في مكافحة التهرب الضريبي للحفاظ على الأمن الاقتصادي للوطن، والى أهمية التزام التجار بالقوانين المعمول بها والذي يعتبر التزاما وطنيا وأخلاقيا لتفادي الوقوع في المشاكل. و نوَه بشارات الى سعي الضابطة الجمركية الحثيث لتسهيل عمل التجار والتعامل معهم بروح القانون في العديد من القضايا التي تهمهم.

وتأتي هذه الزيارة في اطار تعزيز التعاون ما بين الغرفة التجارية والضابطة الجمركية لما فيه مصلحة للوطن والمواطن.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.60 3.63
الدينــار الأردنــــي 5.07 5.12
الـــيــــــــــــورو 4.10 4.13
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم