عقد ورشة تعريفية لكيفية تقديم طلبات الترشح لمشروع "الرياديون من النساء والشباب يقودون التغيير- أبادر" في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم
نشر الأربعـاء 20/03/2019 الساعة 14:54
عقدت مؤسسة كير الدولية بالشراكة مع منتدى سيدات الأعمال ومركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت وجمعية إنقاذ المستقبل الشبابي وجمعية مركز المؤسسات الصغيرة في قطاع غزة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ورشة تعريفية لكيفية تقديم طلبات الترشح لمشروع " الرياديون من النساء والشباب يقودون التغيير- أبادر" ضمن فئة النساء الرياديات صاحبات المشاريع القائمة المتوسطة، والصغيرة ومتناهية الصغر أو الجمعيات التعاونية النسوية ذات المشاريع الانتاجية/ الخدماتية الربحية.



وافتتح السيد جمال حنضل عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومسؤول لجنة صاحبات الأعمال الورشة مرحباً بالضيوف والحضور ومشيداً بدور الغرفة التجارية في دعم وتطوير صاحبات الأعمال والرياديات على مدار أعوام طويلة. مشيراً الى جاهزية الغرفة لعقد اللقاءات والورشات التي تهدف الى دعم وتطوير شرائح المجتمع كافة وامكانية استقبال أي اقتراحات او ملاحظات او احتياجات من الجميع من خلال مراكز الغرفة التجارية المتنوعة وطاقمها التنفيذي. حيث قام الطاقم من مؤسسة كير الدولية بتقديم الشرح المفصل عن آلية تقديم الطلبات وقاموا بالإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور.

ويهدف هذا المشروع الى تقديم حزم متنوعة من الخدمات للمشاريع النسائية المختارة ضمن المشروع حيث سيتم تصميم وتقديم الخدمات بناءا على دراسة احتياج لهذه المشاريع.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.52 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.96 5.02
الـــيــــــــــــورو 3.89 3.92
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم