غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تعقد دورة صيانة ماكنات صناعية
نشر الأربعـاء 13/03/2019 الساعة 14:46
باشرت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم من خلال مركز التدريب المهني والتقني وتطوير الأعمال دورة صيانة ماكنات صناعية في مركز تدريب مهني بيت جالا وبدعم من غرفة كولون الحرفية يقدمها المهندس محمد أبو زر، وبمشاركة 12 مشترك. حيث ستستمر الدورة لمدة 50 ساعة تدريبية تم توزيعها على لقاءات ومواعيد تناسب المتدربين.

ويتم عقد هذه الدورة في مختبر مركز تدريب مهني بيت جالا الذي تم تجهيزه بالكامل بأحدث التقنيات والمعدات ضمن مشروع غرفة كولون الحرفية مع اتحاد الغرف الفلسطينية لدعم التدريب المهني في فلسطين وبالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وبالتعاون مع وزارة العمل. ويحصل المتدربين بعد إتمام الدورة على شهادة موقعة من الغرفة التجارية وغرفة كولون الحرفية ووزارة العمل وتؤهلهم للإنخراط في سوق العمل، حيث تسعى الغرفة التجارية الى مواصلة الجهود في بناء وتطوير قدرات وتلبية احتياجات أعضاء هيئتها العامة والراغبين بالإنتساب الى هذه الدورات لتأهيلهم وتسهيل انخراطهم في أسواق العمل مما يساهم في تقليل نسبة البطالة في المجتمع.

وتسعى غرفة تجارية وصناعة محافظة بيت لحم من خلال مركز التدريب المهني والتقني وتطوير الأعمال لتقديم خدماتها وتنويع دوراتها وبرامجها التدريبية لتشمل اللغات والجوانب المهنية والتقنية المتنوعة و على إبقاء باب الإقتراحات مفتوحاً لعقد دورات تدريبية جديدة بمختلف أنواعها.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.58 3.62
الدينــار الأردنــــي 5.05 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.09 4.12
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم