غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنفذ مجموعة من النشاطات ضمن مسؤوليتها الإجتماعية
نشر السـبت 23/02/2019 الساعة 14:26
استكمالاً لإلتزامها في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، قام نائب رئيس مجلس الادارة السيد خالد الدرعاوي وأعضاء المجلس السادة رجوان بدير و عادل الهودلي و علي ثوابتة وموسى الحروب بزيارة مركز بيت فجار لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث قدموا مجموعة من الكراسي المتحركة والعكازات لاستخدامها من قِبَل أطفال المركز.

حيث أكد السيد الدرعاوي على أهمية دور الغرفة التجارية في المشاركة والمسؤولية المجتمعية بالاضافة الى دورها الاقتصادي الفاعل في المحافظة وأثنى على دور مركز بيت فجار للتأهيل في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم. وبدورها شكرت إدارة المركز رئيس وأعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية على هذه المساهمة لما لها الأثر الطيب في دعم المركز.

وفي ذات السياق، تم التبرع بلوح مغناطيسي لمدرسة بنات التعامرة. والتبرع بعدد من صناديق ورق الطباعة لصالح طلاب محافظة بيت لحم الذين يتوجهون للدراسة في جامعة الخليل وعدد آخر لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين الأهلية ضمن حملات دعم الطالب المحتاج الذي اعتادت الغرفة التجارية على مدى أعوام طويلة أن يكون لها دور فاعل في دعمها.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرات الطيبة التي تعكس التكافل الاجتماعي وتعمل على تلبية جزء من الاحتياجات المجتمعية لا سيما في دعم شرائح المجتمع التي تعاني ظروفا اقتصادية ومعيشية صعبة.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.55 3.59
الدينــار الأردنــــي 5.02 5.10
الـــيــــــــــــورو 3.96 4.03
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم