وحدة التدريب المهني والتقني في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تواصل نشاطاتها
نشر الجمعـة 08/02/2019 الساعة 10:32
بهدف السعي المتواصل لتطوير التدريب والتعليم المهني والتقني والارتقاء به الى مستوى عال في محافظة بيت لحم، اجتمع منسق وحدة التدريب المهني والتقني في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الاستاذ عبدالفتاح العزة مع طاقم من ثانوية السالزيان الصناعية يضم كل من الأخ بشير سكر مدير الثانوية الصناعية والسيدة نتالي دعبوب مسؤولة المشاريع في الثانوية الصناعية وكذلك الاستاذ ابراهيم دياربكرلي مدرب مهن في الثانوية الصناعية.

حيث هدف الاجتماع الى بحث سبل التعاون والتفاهم فيما يخص التدريب المهني والتقني ما بين غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومدرسة السالزيان الصناعية الثانوية. وبناء عليه تم الاتفاق على تجديد مذكرة التفاهم و التعاون ما بين الطرفين وعلى ان تواصل الغرفة التجارية سعيها في دعم وتطوير المدرسة الصناعية بكل ما يتوفر من امكانيات.

وتم الاتفاق ايضا على مباشرة العمل على تجهيز دورتين تعدان الاول من نوعهما في محافظة بيت لحم وتشمل هذه الدورات صيانة الاجهزة المنزلية البسيطة للنساء بهدف تعزيز دورها المجتمعي ودعمها، وكذلك دورة الطاقة البديلة التي تهدف الى تشجيع المجتمع الفلسطيني على ايجاد مصادر بديلة للطاقة في ظل الشح والعجز في توفر مصادر الطاقة التقليدية.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تعقدها وحدة التدريب المهني والتقني في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بهدف دعم وتطوير مثل هذه القطاعات التعليمية والتدريبية وتشجيع الانخراط فيها لاهميتها في مجتمعنا الفلسطيني.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.53 3.55
الدينــار الأردنــــي 4.97 5.03
الـــيــــــــــــورو 3.96 3.99
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم