غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل ممثلي مشروع غرفة كولون الحرفية.
نشر الأربعـاء 19/12/2018 الساعة 11:51
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم وفدا من مشروع غرفة كولون الحرفية ممثلا بالسادة اولريخ شتاين مسؤول مشروع الشراكة الألماني الفلسطيني و السيد تيسير اسعيد منسق المشروع في فلسطين، و ذلك بهدف بحث سبل و آفاق التعاون المشترك بين غرفة بيت لحم و غرفة كولون الحرفية ضمن مشروع الشراكة الألماني الفلسطيني. وحضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة السادة عادل الهودلي، خضر خير و جمال حنضل، و مدير عام الغرفة التجارية السيد علاء عديلي و منسق وحدة التدريب المهني والتقني في الغرفة السيد عبد الفتاح العزة.

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالضيوف وشكرهم على جهودهم المبذولة لإنجاح المشروع، و هنّأهم على نجاح المرحلة الاولى منه، و عبر عن اهتمام غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بالتعليم والتدريب المهني والتقني و أكّد على جاهزية غرفة بيت لحم للتعاون مع كافة الشركاء المحليين والخارجيين للنهوض بواقع التدريب المهني و التقني لما له من أهمية في تلبية احتياجات المنشآت الاقتصادية في المحافظة بشكل عام و الصناعية بشكل خاص و فتح المجال لإيجاد فرص عمل و التخفيف من معدل البطالة في محافظة بيت لحم.

من جانبه شكر السيد شتاين غرفة بيت لحم على حفاوة الاستقبال و على اهتمام مجلس الإدارة بالمشروع، و تحدّث عن نتائج المرحلة الأولى و النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها في مختلف المحافظات كما أطلع مجلس الإدارة على تفاصيل المرحلة الثانية، و طرح الحضور مجموعة مقترحات و أفكار لدورات تدريبية مهنية و تقنية من أجل تنفيذها ضمن خطة عمل وحدة التدريب المهني لعام 2019.

و في نهاية اللقاء وقّع كل من د. حزبون و السيد شتاين اتفاقية لاستمرار التعاون في مجال التدريب المهني و التقني بين غرفتي بيت لحم و كولون للثلاثة سنوات القادمة.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.60 3.63
الدينــار الأردنــــي 5.07 5.12
الـــيــــــــــــورو 4.10 4.13
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم