مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم يقدّم التهاني الى قائد منطقة بيت لحم
نشر الأربعـاء 12/12/2018 الساعة 11:33
قدّم د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم التهاني الى سيادة العميد ناضر عمر بمناسبة توليه مهام قائد منطقة بيت لحم، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم الى مقر قيادة منطقة بيت لحم.

في بداية حديثه هنّأ د. حزبون سيادة العميد لتوليه منصبه الجديد متمنياً له دوام التقدم والعطاء لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني، و تحدث عن الأوضاع الاقتصادية في محافظة بيت لحم و عن الحركة التجارية فيها و أبرز صناعاتها و صادراتها، كما أكد على أهمية التواصل بين المؤسسات الأهلية و الأمنية لما فيه خدمة و مصلحة لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد و المرابط و عبّر عن استعداد الغرفة التجارية الصناعية للاستمرار في التعاون مع قوات الأمن الوطني ضمن الإمكانيات المتاحة.

بدوره، شكر سيادة العميد عمر رئيس و أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم على هذه الزيارة و عبر عن اعتزازه بغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و إنجازاتها و دورها في خدمة القطاع الخاص في المحافظة، مؤكداً على استعداده للتعاون مع الغرفة بما يخدم شعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء، قدم د. حزبون لسيادة العميد عمر درعاً تكريميا، معبراً عن تقديره لجهود قوات الأمن الوطني خلال معرض الصناعات الأردنية الذي تم تنظيمه في بيت لحم.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.58 3.62
الدينــار الأردنــــي 5.05 5.11
الـــيــــــــــــورو 4.09 4.12
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم