مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم الجديد يستقبل المهنئين
نشر الأربعـاء 14/11/2018 الساعة 13:31
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و أعضاء مجلس الإدارة في مقر الغرفة التجارية المهنئين لهم بمناسبة فوزهم في انتخابات الدورة الانتخابية 2018-2022 بالتزكية، حيث توافد على مقر الغرفة الوفود الرسمية و الأهلية يتقدمهم قائد منطقة بيت لحم و رؤساء الأجهزة الأمنية و اقليم حركة فتح و مدراء المديريات و رؤساء و أعضاء المجالس البلدية و القروية و الاتحادات التخصصية و الجمعيات و ممثلو المؤسسات و الجامعات و الأندية الرياضية و الوفود الشعبية و الاقتصادية و وفود عائلات و وجهاء و عشائر محافظتي بيت لحم و الخليل، إضافة إلى العديد من الشخصيات الاعتبارية و لفيف من أهل محافظة بيت لحم، و أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم.













و بارك المهنئون للإدارة الجديدة تسلم زمام الأمور، و أشادوا بالدور الاقتصادي الكبير الذي تلعبه غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم في تنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة، و عبروا عن اعتزازهم بتعاون و تواصل الغرفة مع جميع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم مصلحة الوطن و المواطن.









رئيس و أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم رحبوا بالمهنئين، وأكدوا لهم أنهم سيبقون على العهد والوعد، و أعربوا عن بالغ سرورهم بالتفاف المؤسسات الوطنية و الأجهزة الأمنية والجماهير المخلصة الوفية للغرفة، التي تعتبر مبعث فخر واعتزاز للجميع.
من جانبه نوّه د. حزبون الى أن كثافة هذه الحشود والجموع التي جاءت إلى مقر الغرفة، تلقي عليه و زملائه مسئوولية إضافية كبيرة، وقال "ان هذا الإجماع الوطني يعتبر وسام شرف يطوق أعناقنا، و تقدم للمهنئين ببالغ الشكر والتقدير.


















العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.75 3.78
الدينــار الأردنــــي 5.27 5.33
الـــيــــــــــــورو 4.25 4.28
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم