غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل مدير الضابطة الجمركية
نشر الخميـس 25/10/2018 الساعة 12:05
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة وفداً من مديرية الضابطة الجمركية في محافظة بيت لحم برئاسة مدير المديرية الرائد أـحمد بشارات بحضور نوّاب رئيس المجلس السادة خالد الدرعاوي و سامي ثلجية و ممثل اللجنة الصناعية و لجنة الضريبة في الغرفة التجارية السيد عادل الهودلي.

وفي بداية اللقاء، رحب د. حزبون بالوفد الضيف، شاكرا الجهود التي تبذلها الضابطة الجمركية لتحقيق الأمن الاقتصادي في المحافظة و منع تهريب البضائع التالفة والمنتهية الصلاحية.
وأكد د. حزبون على أهمية توعية المواطن الفلسطيني لهذه المهمة التي تقوم بها، مشيرا الى حرص الغرفة التجارية على تعزيز التواصل مع مؤسسات القطاع العام لما فيه مصلحة للتاجر و المستهلك الفلسطيني.

ونوّه الى ضرورة تفهم الظرف الخاص الذي يمر به الاقتصاد الوطني خاصة بالآونة الأخيرة، وضرورة التعامل بروح القانون مع التجار والمستوردين وأصحاب المنشآت الاقتصادية.

وشكر الرائد بشارات الغرفة التجارية على تنظيم هذا اللقاء، وأشار الى دور الضابطة الجمركية في مكافحة التهرب الضريبي للحفاظ على الأمن الاقتصادي للوطن، والى أهمية توفير التاجر الفلسطيني للمقاصات والذي يعتبر التزاما وطنيا وأخلاقيا، وأن عدم توفيرها يؤثر سلبا على دخل الخزينة العامة، و أعرب عن آماله في أن يعي الجميع هذه القضية وتأثيراتها، منوّها الى تسهيل عمل التجار والتعامل معهم بروح القانون في العديد من القضايا التي تهمهم.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.67 3.70
الدينــار الأردنــــي 5.17 5.23
الـــيــــــــــــورو 4.15 4.18
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم