غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تعقد اجتماعاً مع ممثلي شركة سراج لإدارة صناديق الاستثمار
نشر الاثنيـن 03/09/2018 الساعة 13:52
عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة بالدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة يوم الاحد الموافق 02/09/2018 اجتماعاً مشتركا في مقر الغرفة مع وفد من شركة سراج لإدارة صناديق الاستثمار ضم كل من السيد محمد عيد مدير الاستثمار ومساعديه السادة وليد هب الريح و أحمد قاروط و ذلك بحضور السيد سامي ثلجية النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و أعضاء مجلس الادارة السادة ماجدة سلسع و م. ضرار عابدين.

في بداية الاجتماع رحّب د. حزبون بوفد شركة سراج و أثنى على دور الشركة، وما حققته من انجازات خلال تجربتها في الصندوق الاستثماري الاول (سراج 1) والقطاعات المهمة التي استثمرت فيها ومولتها، و استعرض الاوضاع الاقتصادية في محافظة بيت لحم و الفرص الاستثمارية فيها و الخطط التنموية الخاصة بمواجهة مشكلة البطالة و توفير فرص عمل جديدة من خلال المجلس الشبابي الاقتصادي التابع للغرفة التجارية كما استعرض احتياجات بعض المستثمرين في المنطقة الصناعية لبيت لحم.

من جانبه شكر السيد عيد غرفة بيت لحم على اتاحة الفرصة لشركة سراج للتعريف بالخدمات التي تقدمها و قام باستعراض برامج الشركة و العروض المتوفرة من قبلهم و رغبتهم بالشراكة مع مستثمرين محليين بهدف تعزيز الاقتصاد الوطني و تحسين شروط الاستثمار، و أضاف أن الصندوق انطلق في فلسطين باستثمارات كبيرة من خلال عدة قطاعات اقتصادية من خلال صندوق سراج 1 بهدف احداث تنمية اقتصادية في قطاعات محددة مسبقا وفق اولويات وبهدف آخر هو رفع قيمة هذه الاستثمارات، و أشار الى أن صندوق سراج 2 يستهدف قطاعات الزراعة، و الصناعة، و الطاقة والبنية التحتية، والخدمات الطبية و المالية. واضاف ان هناك أسس للعمل المشترك بين سراج و المنشأة المستهدفة، من حيث قيمة المساهمة المالية، والتفاهم على ادوات العمل، ومدة الاستثمار، والتدخلات الفنية والادارية.
و في هذا السياق نوّه د. حزبون الى إمكانية عقد لقاء لاحق موسّع مع رجال الأعمال في محافظة بيت لحم للتعريف بشركة سراج والخدمات التي تقدمها لمنشآت الاعمال في عدة قطاعات اقتصادية ضمن سياساتها المرسومة، هذا وقد اتفق الطرفان على العمل المشترك و استمرار التعاون و تبادل المعلومات بما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.56 3.59
الدينــار الأردنــــي 5.01 5.07
الـــيــــــــــــورو 4.18 4.21
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم