غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و اليونيدو تبحثان مع أعضاء التكتل العنقودي "كنوز بيت لحم" المراحل القادمة للمشروع
نشر الجمعـة 06/07/2018 الساعة 11:36
استمراراً للشراكة النوعية بين غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، واستكمالاً للتطورات الرئيسية في مشروع التكتلات العنقودية، تم عقد لقاء لأعضاء التكتل العنقودي " كنوز بيت لحم" في مقر الغرفة بحضور السيد أحمد الفرا المنسق الوطني للبرنامج و علاء عديلي مدير عام الغرفة التجارية وعدد من أعضاء التكتل العنقودي، وبمشاركة الموظفين القائمين على المشروع من موظفي الغرفة التجارية و اليونيدو.
في بداية اللقاء رحّب عديلي بالسيد الفرا و الحضور و شكرهم على مشاركتهم في هذا اللقاء الذي يهدف الى تقييم المرحلة السابقة للتكتل العنقودي "كنوز بيت لحم" و استعراض الخطوط العريضة للمرحلة القادمة للمشروع. من جانبه استعرض السيد الفرا خطة العمل المقترحة للمرحلة القادمة و التي تستند بشكل رئيسي على المراحل السابقة من تشخيص وتحليل و اعادة تصميم و مروراً بالبدائل الاستراتيجية الملائمة لدعم التكتل وأعضائه وصولاً إلى أبرز الأولويات للتدخلات اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة مرفقة بجدول زمني لإنجازها في اطار التعاون بين جميع الأطراف ذات العلاقة من اجل ايجاد فرص جديدة تحافظ على استمرار التكتل العنقودي "كنوز بيت لحم".
و من المتوقع أن تبدأ الخطوات التنفيذية للمرحلة القادمة للمشروع خلال الشهر القادم و التحضير لأسواق الميلاد في الأسواق المحلية.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.62 3.65
الدينــار الأردنــــي 5.09 5.15
الـــيــــــــــــورو 4.24 4.27
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم