غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم سوق رمضان للمنتجات النسائية
نشر الأربعـاء 13/06/2018 الساعة 11:53
انطلاقاً من دورغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في دعم وتمكين المرأة الفلسطينية اقتصادياً، وتعزيز مكانتها ومشاركتها في القطاع الخاص، نظّمت الغرفة التجارية من خلال مركز صاحبات الأعمال سوق رمضان للمنتجات النسائية لمجموعة من نساء محافظة بيت لحم، حيث افتتح السوق د. سمير حزبون - رئيس مجلس الادارة بحضور أعضاء المجلس السادة عيسى موسى وضرار عابدين وماجدة سلسلع، السيد علاء عديلي - المدير العام ، سهى جدعون - منسّقة المركز وعدد من أعضاء الهيئة العامة.





وهدف السوق إلى ترويج وبيع المنتجات التي تنتجها صاحبات الأعمال في بيوتهنّ ومشاغلهنّ الصغيرة في المحافظة، حيث ضمّ السوق العديد من المنتجات اليدوية مثل الشوكولاته، الكعك والمعمول، المعجنات، المكسرات، القهوة، منتجات التطريز بأشكالها المختلفة، الزجاج المعشق، مستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات الحرفية الأخرى.





ومن الجدير ذكره أن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم كانت ولازالت ريادية في التركيزعلى دور وحاجات صاحبات الأعمال وتعزيز مكانتهنَّ الاقتصادية وتعزيز تمثيلهنَّ في مراكز صنع القرار في القطاع الخاص وزيادة مشاركتهنَّ في قطاعات الأعمال المختلفة للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.61 3.64
الدينــار الأردنــــي 5.07 5.14
الـــيــــــــــــورو 4.18 4.21
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم