غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفداً من جمهورية تشيلي
نشر الخميـس 10/05/2018 الساعة 14:01
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و أعضاء مجلس الادارة السادة سامي أبو عيطة، صقر رمضان، عيسى موسى و ماجدة سلسع و المدير العام علاء عديلي في مقر الغرفة وفدا تشيليا رفيع المستوى برئاسة السيد رفائيل قمصية رئيس اتحاد الغرف التجارية في جمهورية تشيلي و عدد من رؤساء الغرف و رجال الأعمال التشيليين، و تأتي هذه الزيارة ضمن اطار تعزيز التعاون الدولي و فتح مجالات الاستثمارات المشتركة بين رجال أعمال و مستثمرين محليين و دوليين و تنشيط الوضع الاقتصادي في المحافظة.



و بدأت الزيارة بجولة في المعرض الدائم "صُنع في بيت لحم" و الذي يضم عينات مختلفة لكافة منتجات محافظة بيت لحم الصناعية و الحرفية، حيث قدّم د. حزبون للوفد الزائر شرحا حول أهم صناعات المحافظة و التطوّر الذي شهدته و قدرتها التنافسية في الأسواق الدولية، و شملت الجولة زيارة لأقسام و مراكز الغرفة التجارية حيث تم اطلاع الوفد على الخدمات النوعية التي تقدمها الغرفة لمجتمع الأعمال في المحافظة.

و تلا الجولة عقد لقاء مع أعضاء الوفد التشيلي في قاعة المؤتمرات، حيث قدم د. حزبون شرحا حول الوضع الاقتصادي في محافظة بيت لحم و فرص الاستثمار فيها و أجاب على استفسارات رجال الأعمال التشيليين بهذا الخصوص.
من جانبه شكر السيد رفائيل غرفة بيت لحم ممثلة برئيس و أعضاء مجلس ادارتها على حفاوة الاستقبال و على المعلومات القيّمة التي قدمها د. حزبون و وجّه لهم دعوة رسمية لزيارة اتحاد الغرف التشيلية و تنظيم بعثة تجارية لرجال الأعمال من المحافظة لعقد لقاءات عمل ثنائية مع نظرائهم التشيليين، و في نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية و التأكيد على متابعة ما تم الاتفاق عليه في اللقاء.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.64 3.67
الدينــار الأردنــــي 5.12 5.19
الـــيــــــــــــورو 4.17 4.21
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم