اجتماع لأصحاب محطات الوقود في مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم
نشر السـبت 28/04/2018 الساعة 13:36
نظّمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة و بالتعاون مع جهاز الضابطة الجمركية و هيئة البترول لقاءً مع أصحاب محطات الوقود في المحافظة، و يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها الغرفة لتعزيز التواصل بين جهات الاختصاص مع القطاعات الاقتصادية المختلفة للاطلاع على هموم و المعيقات التي تعترض عمل هذه القطاعات، و حضر اللقاء من الغرفة التجارية د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و نوّاب الرئيس م. خالد الدرعاوي و السيد سامي ثلجية و السيدة ماجدة سلسع عضو مجلس الادارة و علاء عديلي المدير العام.

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالمقدّم ابراهيم عباس مدير الضابطة الجمركية في المحافظة و الرائد مصطفى غنيمات مسؤول ملف البترول في الجهاز و بجميع الحضور من أصحاب محطات الوقود، و شدد على ضرورة عقد اللقاءات الحوارية مع الجهات المسؤولة و أصحاب الاختصاص للتباحث مباشرة معهم في قضايا تهم القطاع الخاص من أجل ايجاد الحلول المناسبة و التغلّب على المعيقات التي يواجهها، و أكّد د. حزبون على دور الغرفة في تمثيل و الدفاع عن مصالح أعضاء الهيئة العامة و ايصال صوتهم الى جهات الاختصاص بما يحقّق المصلحة العامة للوطن و المواطن.



من جانبه شكر المقدم عباس الغرفة التجارية على تعاونها في تنظيم اللقاء و نقل تحيّات قائد جهاز الضابطة الجمركية في الوطن العميد اياد بركات، و شكر الحضور على تلبية الدعوة مما يدل على أهمية اللقاء و تمنى على الحضور طرح المعيقات التي يواجهونها في عملهم من أجل الخروج بتوصيات و مقترحات لمتابعتها.



و تطرق أصحاب محطات الوقود الى العديد من القضايا و الهموم المشتركة التي يواجهونها في هذا القطاع و طرحوا الأسئلة و الاستفسارات و التي تم الاجابة عليها من قِبل المقدّم عباس و الرائد غنيمات، و في نهاية اللقاء اتفق الحضور على تزويد الضابطة الجمركية بكتاب يتضمن جميع المعيقات التي يواجهونها و التوصيات و المقترحات من أجل متابعتها مع أصحاب القرار على جميع المستويات.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.64 3.67
الدينــار الأردنــــي 5.12 5.19
الـــيــــــــــــورو 4.17 4.21
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم