غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءً حوارياً بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم
نشر السـبت 24/03/2018 الساعة 13:43
نظّم مركز صاحبات الأعمال في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاءً حوارياً مع صاحبات الأعمال المنتسبات في عضوية الهيئة العامة والمستفيدات من خدمات مركز صاحبات الأعمال بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة والمدير العام، حيث جاء هذا اللقاء تكريماً لصاحبات الأعمال و تأكيداً على أهمية التواصل والتشبيك معهنَّ.
في بداية اللقاء رحّبت منسقة مركز صاحبات الأعمال سهى جدعون بالضيوف وقدّمت لهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وأشارت إلى الدور الهام والريادي الذي يقوم به مركز صاحبات الأعمال بتمثيل سيدات وصاحبات الأعمال المسجلات والمنتفعات من خدمات غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وتقديم الدعم لهنّ لتطوير مشاريعهنّ.
وفي كلمة لمجلس الادارة ألقتها السيدة ماجدة سلسع - عضو مجلس الادارة، نوّهت إلى دور الغرفة في دعم وتمكين صاحبات الأعمال في التنمية الاقتصادية. كما أشارت إلى أن العمل يحتاج إلى تحدٍ وصمود ونضال من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وأكدت أن الاصرار هو عامل النجاح في طريق الثبات في مجتمع الأعمال.



من جانبه أكّد د. سمير حزبون – رئيس مجلس الادارة على دور المرأة في المجتمع الفلسطينيّ مشيراً إلى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمرأة، كما نوّه إلى أهمية دعم النساء لتطوير مشاريعهنَّ وتطرّق إلى قضية تسويق المنتوجات الفلسطينية ومدى توافرها بشكلٍ كبير.


وطرحت صاحبات الأعمال في اللقاء العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تُسهِم في تعزيز مكانة المرأة في القطاع الخاص وتمكينها اقتصادياً، وتطرّقوا إلى العديد من القضايا الهامة التي كان من أبرزها استعراض أهم التحديات والمعيقات التي تواجه النساء بشكل عام وصاحبات الأعمال بشكل خاص في البيئة الاقتصادية والاجتماعية، وأهمية توفير المصادروالقروض التي تدعم وتحتضن مشاريع المرأة الفلسطينية، وأهمية إعداد دليل شامل لكل منتوجات صاحبات الأعمال، وتسهيل أمور الانتساب إلى الغرفة التجارية، وإمكانية تنظيم معارض أسبوعية أو شهرية سواء في مقر الغرفة أو في أماكن أخرى، وضرورة عقد لقاءات دورية مع الغرفة التجارية وصاحبات الأعمال، والعمل على توفير المشاريع التي تفيد المرأة من الناحية الاقتصادية.

في نهاية اللقاء، شكرالضيوف الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال والدورالريادي الذي تلعبه في خدمة صاحبات الأعمال، وإلى القيم والمبادئ التي يتبنّاها مركز صاحبات الأعمال في عمله لخدمة السيدات والتي من أهمها المجتمع القوي، القيادة، الإبداع، التمكين والمشاركة والمساواة.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.51 3.54
الدينــار الأردنــــي 4.95 5.01
الـــيــــــــــــورو 4.32 4.36
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم