غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل ممثل جمهورية مالطا لدى دولة فلسطين
نشر الأربعـاء 07/03/2018 الساعة 15:06
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و م. عيسى موسى أمين السر و م. ضرار عابدين عضو مجلس الادارة و المدير العام علاء عديلي في مقر الغرفة ممثل جمهورية مالطا لدى دولة فلسطين السيد روبن غاوتشي و السيد الياس العرجا القنصل الفخري للجمهورية، حيث تم بحث سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين في المجالات الاقتصادية.

في بداية اللقاء رحب د. حزبون بالضيوف و عبّر عن تقديره للدور الذي يقوم به السيد غاوتشي و بلاده في دعم حقوق الشعب الفلسطيني، و قدّم شرحا حول غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و تطرّق الى الوضع الاقتصادي في المحافظة و القطاعات الاقتصادية و أهم الصناعات فيها و حركة الصادرات منها.



و تم بحث امكانية استقبال بعثة تجارية لرجال أعمال من جمهورية مالطا في مقر غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و ارسال بعثة مماثلة الى مالطا و ذلك على ضوء اللقاء الذي عقده السيد غاوتشي مع معالي وزيرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، كما تم بحث سبل التعاون المشترك و تعزيز فرص الاستثمار في مشاريع اقتصادية مشتركة بين رجال الأعمال و المستثمرين من الطرفين و فتح مجالات التعاون التجاري و التشبيك بينهم.

في نهاية اللقاء شكر السيد غاوتشي الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال و المعلومات القيّمة التي قدمها د. حزبون و أكّد على أهمية التعاون بين الطرفين و وعد بمتابعة موضوع ارسال و استقبال البعثات التجارية و تنظيم يوم في مقر الغرفة التجارية للتعريف بالاقتصاد المالطي و الصناعات المالطية.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.61 3.64
الدينــار الأردنــــي 5.07 5.14
الـــيــــــــــــورو 4.18 4.21
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم