غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تجتاز التدقيق الخارجي للآيزو
نشر الجمعـة 02/03/2018 الساعة 11:04
اجتازت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم التدقيق الخارجي للآيزو الذي نفذته شركة ماك انترناشونال ممثلة شركة Lloyd's Register لمدة يومين على التوالي ، وحصلت على المواصفة الجديدة 9001-2015.
وقد أجرى هذا التدقيق المهندس أيمن أبو زعرور من ماك انترناشونال مع لجنة الجودة في الغرفة التجارية ممثلة بالمدير العام علاء عديلي، وممثلة الادارة للجودة داليا حسين، و منسق التدريب المهني والتقني عبد الفتاح العزة، حيث أشاد أبو زعرور بالجهد المبذول في تطبيق اجراءت العمل، والاستعدادات للانتقال للمواصفة الجديدة، وقد أعلن في الجلسة الختامية بحضور رئيس مجلس الادارة د.سمير حزبون، ونائبه م. خالد درعاوي ولجنة الآيزو، عن نتائج التدقيق الخارجي، والتي من أبرزها انتقال الغرفة التجاية للعمل ضمن اجراءات المواصفة الجديدة.
وتعتبر هذه المواصفة إحدى المحاور الأساسية التي تقوم عليها المؤسسات لتعزيز مبادئ القيادة، وإدارة المخاطر، وضمان استمرارية الأعمال، لما فيه خدمة التوجهات الاستراتيجية بهدف تحسين الأداء، وتحقيق متطلبات أعضاء الهيئة العامة بشكل دائم.
تجدر الاشارة إلى أن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم هي أول غرفة تجارية فلسطينية تحصل على شهادة الآيزو منذ عام 2002، واستمرت بالعمل الدؤوب للمحافظة عليها حتى وقتنا الحاضر.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.56 3.59
الدينــار الأردنــــي 5.01 5.07
الـــيــــــــــــورو 4.18 4.21
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم