غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل مدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة
نشر الخميـس 14/12/2017 الساعة 14:26
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة، وفداً من جهاز الأمن الوقائي برئاسة العميد هلال عبد الحق مدير الجهاز في المحافظة و العقيد ضرار مرعب مدير العلاقات العامة بحضور م. خالد الدرعاوي نائب رئيس مجلس الادارة و م. عيسى موسى أمين السر و علاء عديلي المدير العام.



في بداية اللقاء، رحب د. حزبون بالوفد الضيف، و شكر العميد عبد الحق و قيادة جهاز الأمن الوقائي لتواصلهم مع المجتمع المحلي ومؤسسات القطاع الخاص، كما أثنى على الدور الكبير الذي يبذله الجهاز في فرض الأمن المعيشي والاقتصادي مما ينعكس ايجاباً على تطوير القطاع الخاص الفلسطيني، وقدم د. حزبون للضيوف شرحا عن دور الغرفة التجارية في دعم العجلة الاقتصادية في المحافظة و الخدمات التي تقدمها للقطاع الخاص و دورها في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي، كما تحدّث عن آخر مستجدات الوضع الاقتصادي في محافظة بيت لحم والقطاعات المختلفة وحركة الصادرات.

ونوّه د. حزبون الى ضرورة تفهم الظرف الخاص الذي يمر به الاقتصاد الوطني خاصة بالآونة الأخيرة، وضرورة استمرار التعاون و التواصل بين الأجهزة الأمنية و ممثلي القطاع الخاص لما فيه مصلحة للوطن و المواطن.



من جانبه شكر العميد عبد الحق الغرفة التجارية ممثلة برئيس مجلس ادارتها على الجهود التي تبذلها في خدمة القطاع الخاص و المجتمع المحلي مؤكداً على استعداده التام للتعاون مع الغرفة في جميع القضايا ذات الاهتمام المشترك.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.64 3.67
الدينــار الأردنــــي 5.15 5.21
الـــيــــــــــــورو 4.19 4.22
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم