غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظّم لقاءً حول المنتجات الاكوادورية و فرص الاستيراد و الاستثمار
نشر الاثنيـن 23/10/2017 الساعة 14:49
نظّمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و بالتعاون مع ممثلية جمهورية الاكوادور لدى دولة فلسطين لقاء خاصا حول المنتجات الاكوادورية و فرص الاستيراد و الاستثمار فيها، و ذلك بحضور د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و أعضاء المجلس السادة عيسى موسى، صقر رمضان و ضرار عابدين و علاء عديلي المدير العام و عدد من أعضاء الهيئة العامة في الغرفة.

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بسفير جمهورية الاكوادور السيد خافيير سانتوس بلازارتي و الوزير لويس اريانو جيباجا و حسن القطامي من ممثلية الاكوادور و بالحضور، و عبّر عن تقديره الكبير لجمهورية الإكوادور حكومةً وشعباً على مواقفها المشرفة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، مما يدل على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين و أشار الى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تهدف الى التعريف بالأسواق الخارجية و فتح فرص استيراد جديدة، و شكر السفير على حضوره شخصيا للاجابة على استفسارات الحضور و توضيح اجراءات الاستيراد و حوافز الاستثمار، و دعا د. حزبون الحضور للاستفادة من المعلومات التي سيتم عرضها و وعد بالمتابعة مع السفارة الاكوادورية لتسهيل و تشجيع التبادل التجاري بين البلدين.





بدوره شكر السفير الاكوادوري غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ممثلة برئيس مجلس الادارة د. حزبون على حفاوة الاستقبال و على التعاون في تنظيم اللقاء و اتاحة الفرصة لعرض اهم منتجات جمهورية الاكوادور على التاجر الفلسطيني و فتح آفاق التعاون التجاري بين البلدين، و عبّر عن استعداده للمساعدة في تشبيك رجال الأعمال الفلسطينيين المهتمين باستيراد المنتجات الاكوادورية مع المنتجين هناك و تنظيم لقاءات عمل مشترك، و تحدّث عن الحوافز التي تقدمها الحكومة الاكوادورية للمستثمرين.



و قدّم السيد حسن القطامي عرضا تعريفيا حول جمهورية الاكوادور و أهم منتجاتها و صادراتها، و فرص الاستثمار فيها، كما قام بالتعريف بالمؤسسة الحكومية لترويج التصدير و الاستثمار في الاكوادور و الفرص الحقيقية للتبادل التجاري مع دولة فلسطين.
و في نهاية اللقاء أجاب طاقم السفارة على اسئلة و استفسارات الحضور الذين عبروا عن اهتمامهم بالمنتجات الاكوادورية.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.51 3.53
الدينــار الأردنــــي 4.95 4.97
الـــيــــــــــــورو 4.08 4.10
ما رأيك في النشرة الإخبارية الالكترونية التي تصدر عن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ؟
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم