غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ومدرسة السالزيان الصناعية توقعان اتفاقية تعاون مشترك
نشر الخميـس 06/02/2020 الساعة 14:14
وقّعت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ممثلة برئيس مجلس ادارتها د. سمير حزبون اتفاقية تعاون مع مدرسة السالزيان الصناعية ممثلة بمديرها العام الاب لورينزو سجوتو و ذلك بحضور أمين السر لمجلس ادارة الغرفة السيد ماجد الياسيني ومديرها العام السيد علاء عديلي ومنسقة مركز التدريب المهني والتقني الآنسة أصالة الجراشي، وبمشاركة مسؤول التوظيف في مدرسة السالزيان الصناعية السيد طوني بلوط وطاقم مكتب التخطيط والتطوير كل من السيدة نتالي دعبوب زيدان والسيدة أديل أماتو.

وحيث اتفق الطرفان على بناء علاقة تكاملية في سبيل خدمة المجتمع والمساهمة في عملية التنمية والتطوير و ترسيخ فكرة التدريب المهني والتقني وذلك لأهميته ودوره الفاعل في بناء المجتمع لا سيما في وقتنا الحالي. و شملت الاتفاقية عدة بنود اهمها تبادل المعرفة والخبرات في العديد من الجوانب ذات الاهتمام المشترك والتعاون في استحداث دورات تدريبية تلائم احتياجات سوق العمل في العديد من المجالات لتوفير الايدي العاملة ومواجهة الصعوبات للتقليل من نسبة البطالة والفقر.

وفي نهاية اللقاء تم الاشادة بدور كل من الطرفين في خدمة المجتمع المحلي و التاكيد على ضرورة تنفيذ كل ما ورد في الاتفاقية من بنود في سبيل الإرتقاء بمجتمعنا الفلسطيني .

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.54 3.56
الدينــار الأردنــــي 4.86 5.03
الـــيــــــــــــورو 3.88 3.94
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم