غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم ورشة صيانة الأجهزة المنزلية للسيدات
نشر الأربعـاء 29/01/2020 الساعة 14:55
عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ومن خلال وحدة التدريب المهني والتقني ورشة تدريبية بعنوان " صيانة الأجهزة المنزلية للسيدات " والتي تم تنفيذها بالتعاون مع شركة أكرم سبيتاني وأولاده في مقر الغرفة التجارية الصناعية. حيث تضمنت الورشة لقائين على مدار أسبوعين متتاليين تم من خلالها التعرف على آلية استخدام الأدوات المنزلية بالطرق السليمة وكيفية تشخيص الأعطال البسيطة فيها والتعامل معها وصيانتها دون الحاجة الى اللجوء الى أطراف خارجية.



حيث قام السيد ماجد الياسيني أمين السر ومسؤول لجنة التدريب في مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بافتتاح اللقاء الأول للورشة وتقديم الشكر لشركة أكرم سبيتاني وأولاده متمنياً أن تكون الخطوة بداية لتعاون قادم في مجال التدريب ما بين الطرفين.



وبدوره قام السيد علاء عديلي مدير عام الغرفة التجارية الصناعية بتقديم درع وشهادات شكر وتقدير لطاقم الشركة لما بذلوه من مجهود في سبيل انجاح هذه الورشة وتقديم شهادات المشاركة للسيدات. وهدفت هذه الورشة التدريبية التي قدمها السيد وائل عيسى مدير خدمة الزبائن والسيد سامر ياسين مسؤول الصيانة في شركة أكرم سبيتاني وأولاده فرع رام الله الى اكساب المشاركات المهارات الأساسية اللازمة لصيانة الأجهزة المنزلية عامة وبخاصة تلك التي تتعامل معها السيدات بشكل يومي ومعالجة أي عطل فيها.
وفي نهاية الورشة قامت شركة أكرم سبيتاني وأولاده بتقديم كوبونات هدايا لعدد من السيدات المشاركات مع تقديم الشكر لهن والاشادة بالمجهود الرائع الذي تبذله السيدات بهدف تفعيل دورهن ومكانتهن في المجتمع مؤكدا على دور الغرفة التجارية الصناعية في دعم و تمكين السيدات و الرياديات.




العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.40 3.43
الدينــار الأردنــــي 4.79 4.85
الـــيــــــــــــورو 3.67 3.70
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم